linkaphoto

موقع لعرض الصور والديكورات و الخلفيات والالوان الجذابه ولعض الاخبار الجديده والمقالات المميزه

الجمعة، 22 مايو 2020

تعرف الان عن سبب لافتة "نادي القرن الحقيقي" نادي الزمالك



تعرف الان عن سبب لافتة "نادي القرن الحقيقي" والإجراءات الجديده من مرتضى منصور

نادي الزمالك نادي القرن الأفريقي
امام نادي الزمالك اليوم 2020


الايام القليلة الماضيه شهدت عودة الصراع علي لقب نادي القرن، الذي حصل عليه الاهلي في عام 2001،وبعدما قرر نادي الزمالك تقديم ملف رسمي للطعن علي هذا القرار واثبات أحقيته في هذا اللقب الغالي.



تزامنا مع هذا قامت قناة النادي الأهلي بعمل احتفاليه لإحياء تلك الذكري"نادي القرن" ذلك اللقب الذي توج به قبل 20 عاما.



وحسب ذلك البيان، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المتمثل في المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي عاجل بوضع لافتات على أسوار نادي الزمالك تحمل الجمله التاليه "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".



وأوضح ، أن وضع تلك اللافتات من ضمن الإجراءات التي يتخذها المجلس تلك الأيام، في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في القاره الأفريقية ، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية اي أكثر من أي فريق آخر.




وجاء في هذا البيان السطور التاليه...

"قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا".


واختتم البيان موضحا


"يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق